صور زفاف عماد متعب ويارا نعوم


في جو يتسم بالسعادة والفرح احتفل لاعب الأهلي الشاب عماد متعب بعقد قرانه على يارا ناعوم ملكة جمال مصر عام 2008، بمسجد الرحمن الرحيم بمدينة نصر بقاعة الصفا.
وعلى الرغم من أن عقد القران اتسم بالسرية التامة والابتعاد عن وسائل الاعلام إلا أن بعض الكاميرات استطاعت أن تلتقط صور العروسين اثناء دخولهما القاعة وكانا يرتديان الأبيض ،فكانت يارا ترتدي فستان ابيض اشبه بالسندريلا بينما عماد متعب يرتدي بنطلون أبيض وقميص ابيض و جاكيت ابيض ، وكانا يركبان سيارة مكشوفة على الطريقة الامريكية في الصباح .
وحضر عدد كبير من اصدقاء العروسان في عقد القران ومنهم سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم وحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى، وحمادة صدقى وشوقى غريب، والمدير الفنى للنادى الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه وأحمد حسن، وأسامة حسنى.
كما تواجد في عقد القران حسام عاشور، وإسلام الشاطر ومحمد شوقي وشريف اكرامي، بينما تغيب عدد من اللاعبين مثل محمد بركات ومحمد أبو تريكة، كما حضر الحفل عدد من الفنانين مثل محمد عطية.
وفي لافته انسانية منه اختار اللاعب عماد متعب الكابتن حسن شحاتة، كوكيل له للشهادة على عقد القران، نظرا لوفاة والده، وللعلاقة القوية التي تجمعهما منذ كان متعب لاعبا في منتخب مصر للشباب عام 2003، حيث كان شحاتة مدربه ومكتشفه في ذلك الوقت.












Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign