هاني سلامة ضد وصول الإخوان المسلمين لحكم مصر

أكد الفنان المصري هاني سلامة رفضه التام لوصول الإخوان المسلمين إلى حكم مصر، وخاصة في ظل مطالبة بعضهم بفرض الجزية على المسيحيين والملابس الشرعية على السياح، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لن يعارض إذا وصل الإخوان إلى الحكم عن طريق تأييد الشعب لهم عبر انتخابات ديمقراطية شفافة.

وأكد سلامة في حوار مع صحيفة "الحياة" اللندنية أنه ليس عنده أي مانع من العمل مع شركة الإخوان الفنية، لكنه شدّد على أن النص سيكون الفيصل في قبول العمل أم لا، مشيراً إلى أنه لن يهاجر مصر في حال وصول الإخوان إلى الحكم وقيامهم بمنع الفن، وإنما سيبحث عن عمل آخر يجيده ويعيش من خلاله.


وأشار إلى أنه لا يؤيد أياً من الأشخاص الذين أعلنوا ترشحهم لمنصب رئاسة الجمهورية حتى الآن، موضحاً أنه ينتظر برامج المرشحين حتى يختار الأفضل لصالح مصر وكل المصريين، بغض النظر عن توجهه.


وعن موقفه من ثورة 25 يناير، قال: "أيّدت الثورة من البداية، لأني أريد أن تكون مصر أفضل الدول، ولست من الفلول كما يردد بعض الأشخاص، وقد نزلت ميدان التحرير قبل تنحي الرئيس السابق مواطناً وليس فناناً، لكني لم أبحث عن الشهرة أو التقاط الصور مثل بعض الأشخاص، كما أنني شاركت خلال الثورة في اللجان الشعبية لحماية بيتي وأسرتي".


وأكد هاني سلامه رفضه لما يسمى بـ"القوائم السوداء"، التي ضمّت الفنانين الذين ساندوا النظام السابق، وشدّد على أن الديمقراطية التي قامت من أجلها الثورة تقتضي احترام الرأي الآخر، لافتاً إلى أنه ضد فكرة عدم العمل مع فناني القائمة السوداء التي يروّج لها بعض الأشخاص، وأنه مستعد للعمل مع هؤلاء الفنانين حسب العمل، ولن يخاف من الفشل.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign