''كعك العيد''.. خلال زيارة سوزان مبارك لنجليها بسجن طره


قامت سوزان ثابت مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك بزيارة قبل أذان المغرب (السبت) إلى سجن مزرعة طره لزيارة نجليها علاء وجمال مبارك وذلك قبيل أيام من عيد الفطر المبارك رافقها خلال الزيارة خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال وهايدى راسخ زوجة علاء مبارك ونجلهما عمر.


إستغرقت الزيارة ساعة ولأول مرة شهدت الزيارة جلوس سوزان مبارك مع نجليها فى غرفة الزيارة المخصصة لأسر المسجونين بعد ان كانت تتم الزيارات لجمال وعلاء فى مكتب المأمور.


وكانت سوزان مبارك قد وصلت إلى سجن طره مع مرافقيها فى سيارتين مرسيدي وبى أم دبليو وكان برفقتهم سكرتير الأسرة والذي كان يحمل تصريحًا بالزيارة وتركوا السيارات التي حضروا بها خارج السجن ودخلوا إلى مقر الزيارة بسيارة السجن.


وتعتبر الزيارة الثالثة لخديجة والجمال وهايدى هذا الأسبوع والثانية لسوزان منذ دخول علاء وجمال السجن استغرقت حوالى ساعة وربع الساعة، مشيرا الى أنهم اصطحبوا 3 حقائب لعلاء وجمال خلال الزيارة، احتوت الأولى على كمية كبيرة من اللحوم المتنوعة، والثانية على حلويات شرقية وكعك وبسكوت العيد بينما احتوت الحقيبة الثالثة على ملابس لهما.


وكان اللقاء حميميا للغاية وظهر تأثر سوزان ثابت الشديد بحبس ولديها قبيل حلول عيد الفطر المبارك، مشيرا فى الوقت ذاته الى حرص علاء وجمال على الاطمئنان من والدتهما على الحالة الصحية لوالدهما الرئيس السابق حسنى مبارك.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign