المرأة التي ادهشت العالم ! هي نصف امرأة



أصدقائي رواد مجلة سكوب أون لاين أني أطرح عليكم اليوم هذا الموضوع لنتعظ ونعتبر ونشكر الله ونحمده على نعمه علينا وهو قصة نصف إمرأة تدعى روز سيجينس ولدت بمرض وراثي نادر Sacral Agenesis وهو عبارة عن تشوه بالساقين وقد هدد هذا المرض حياتها عندما بلغت من العمر عامين وقد أقنع الأطباء والدتها ببتر ساقيها لتنعم بطفوله عادية إلى حداً ما.
كبرت روز وعاشت حياتها بدون ساقين وقد عملت في صيانات محركات السيارات والشاحنات إلى أن تعرفت على ديف الذي كان يعمل في مخزن قطع غيار السيارات حتى توطدت العلاقه بينهما وتحولت إلى قصة حب هي من اقوى مراحل الحب في حياة الانسان انها تبدو اقوى من قصة قيس وليلى - وروميو وجولييت وغيرهم من العشاق ..

فعندما تحب الفتاة شخصا وسيما وهي تعاني من اعاقة جسدية صعبة .. فيتكلل الامر بالزواج وبناء العائلة فانها قصة الحب التي فعلا تستحق ان تتحول الى رواية سينمائية للفيلم القادم .. لعلها تكون عبرة للناس .. 

لا تستغرب ولا تتعجب فهذا الله عز وجل يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ,خلقنا الله في أحسن تقويم ولا نشكره ولا نحمده على جميع نعمه فسبحانك اللهم وبحمدك اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...













Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign