محمد هنيدي يطالب بإنقاذ نادي الزمالك

أكد الفنان المصري "محمد هنيدي" دعمه لنادي الزمالك المصري الذي ينتمي إليه، مشيداً باجتهاد النادي خلال مشواره في الدوري الماضي رغم خسارته اللقب، متسائلاً عن أسباب خلاف النتائج لهذا الاجتهاد.

كما دعا في حوار له مع هبه الأباصيرى ببرنامج "كش ملك" علي قناة "الحياة" الفضائية فناني ومحبي النادي بالإضافة لرجال الأعمال المشجعين له بمساعدة ناديهم، حيث أرجع فشل حملة "ناديك يناديك" التي أطلقها الزمالك لجمع تبرعات من أعضائه لإنقاذ القلعة البيضاء من الأزمة المالية إلي امتناع هؤلاء عن مساعدة ناديهم والتبرع له.


ورفض هنيدي وصف إعادة تقديمه لشخصية "مبروك أبو العلمين" في مسلسله الجديد بعد تقديمها في فيلم سينمائي بـ" الإفلاس الفني"، موضحاً أن إعادة تقديمها استثمار لنجاح كبير حققته هذه الشخصية، وكاشفاً نيته عن تقديم شخصية المدرس "مبروك" في أكثر من عمل قادم.

هنيدي نفى وجود خلافات بينه وبين بطلة الفيلم اللبنانية سيرين عبد النور أو مخرج الفيلم وائل إحسان اللذين غابوا عن مسلسله الجديد، وبرر استبعاد سيرين من مسلسله بأن الخط الدرامي الجديد في المسلسل لا يحتاج للزوجة الجديدة لمبروك، والتي قامت بدورها سيرين، وهذا ما سيتضح من أحداث المسلسل.

كما نفى نجم الكوميديا المصرية وجود أي خلافات بينه وبين المطرب محمد فؤاد، رغم تحفظه علي تصريحات فؤاد التي قال فيها إن نجومية هنيدي وأحمد حلمي ومي عز الدين وحنان ترك بدأت من خلال أفلامه، واعترف بأن فؤاد كان " وش السعد" عليه، وقال: "لا أحد ينكر أن فؤاد كان وش السعد علي، وفيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي قدمناه سوياً فتح المجال لجيلي ولطريق جديد في الكوميديا المصرية".


وعلي المستوى الشخصي، لفت محمد هنيدي إلي حرصه الشديد بمنع أسرته من الظهور الإعلامي لرغبته في أن يعيشوا حياتهم علي راحتهم، وحتى لا يكونوا مادة للحديث على الجرائد والفضائيات.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign