عمرو حمزاوي يؤكد تعرضه وبسمة لهجوم من البلطجية




أكد الناشط السياسي د.عمرو حمزاوي تعرضه والفنانة بسمة مساء الجمعة لهجوم البلطجية وهم في طريقهم لحضور سحور لبعض أعضاء حزب "مصر الحرية".

وأوضح حمزاوي عبر صفحته الرسمية في موقع "فايس بوك" للتواصل الاجتماع أنه تم إيقاف سيارة بسمة التي كانوا يستقلونها وأخرجوا منها وتم سرقة السيارة وما فيها من متعلقاتهم.

ونفى حمزاوي تعرضه وبسمة لاعتداء أو ضرب، فائلا "ما نشرته بعض المواقع الإخبارية والاليكترونية يجافي الصحة و به شبهة إثارة".

وكانت أقاويل تم تداولها مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية بين بسمة وحمزاوي، وهو ما دفع أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة للرد، ليصفها بـ"الكلام الفارغ".

وأكد أنه لا تربطه اي علاقة عاطفية ببسمة، مبديا استياءه الشديد من انتشار الشائعة، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له من محبيه عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook للتواصل الاجتماعي، حيث تمحورت معظم تعليقات محبيه حول تأثير هذه العلاقة على مستقبله السياسي، وأن المجتمع قد لا يتقبلها.

وأسهم في انتشار تلك الشائعة انتماء الممثلة الشابة لحزب "مصر الحرية" الذي يُعتبر عمرو حمزاوي أحد مؤسسية، وقد شوهدت بسمة في إحدى ندوات حمزاوي الشهر الماضي، وقد ارتدت قميصا طُبع عليه شعار الحزب.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign