تامر حسني يتنازل عن نصف أجره من أجل "آدم"

في إطار محاولاته المتكررة لإنقاذ مسلسله الدرامي الأول من المجهول، وافق الفنان تامر حسني على تخفيض أجره بمقدار النصف تقريبا حتى يتمكن المسلسل من اللحاق بالعرض في رمضان المقبل.
فبعد مفاوضات مكثفة وافق حسني على التنازل عن اكثر من 10 ملايين جنيه، كما أقنع باقي فريق عمل المسلسل كالمخرج والكاتب وبعض الممثلين على تخفيض أجورهم بنسبة 25% ، ما جعل المنتج يوافق على العودة الى التصوير الذي بدأ فعلاً منذ 4 أيام في منطقة الأهرام.
ويحتاج المسلسل إلى 120 يوماً من العمل للانتهاء من تصويره ليلحق بسباق العرض في رمضان القادم وهو من إنتاج شركة "عرب سكرين".
وكان تامر حسني قد حاول إضافة لفتة طيبة إلى قصة المسلسل لاكتساب تعاطف الجماهير، حيث طلب مؤخرا من أحمد أبو زيد مؤلف مسلسله الجديد "آدم" ان يضم أحداث ثورة 25 يناير إلى قصة المسلسل، بداية من الأسباب التي أدت إلى الثورة وحتى اندلاعها، وبالفعل وافق أبو زيد على ضم عدة موضوعات لها علاقة بالثورة وأحداثها للمسلسل، مثل طريقة معاملة جهاز أمن الدولة السابق للمواطن المصري، والطريقة المهينة التي تعامل بها جهاز الشرطة في الماضي مع المواطنين، حيث ستشهد آخر حلقات المسلسل مفاجأة لها علاقة بأحداث الثورة.
وتدور أحداث المسلسل حول "آدم" تامر حسنى، وهو شاب فقير من بيئة شعبية، يموت والده، فيصبح عائل الأسرة المكونة من والدته الفنانة عفاف شعيب، وإخوته فتاتان وصبى، كما يتضح من الصور، وتضطره الظروف للعمل ديليفرى لأحد مطاعم المأكولات السريعة، وتتطور الأحداث.
المسلسل من إخراج محمد سامي، وبطولة تامر حسني ومي عز الدين ودرة زروق وعفاف شعيب وأحمد زاهر ودينا فؤاد وكريم أبو زيد وماجد المصري ودينا فؤاد وإيناس عز الدين وحجاج عبد العظيم ونهال عنبر ومحمود الجندى وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن إنتاج عرب سكرين، ومنتج فنى محمود شميس.
 

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign