تويتر تعليقًا على رؤية ''زحل'': ''زحلوه وعمره ما خانهم ولا اشتكى منهم''


''شايف البحر شو كبير.. كبر البحر بحبك''.. جملة موسيقية تعودنا سماعها من المطربة الرائعة من المطربة الرائعة فيروز.. تلك الجملة التي حُرفت على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إلى ''شايف زحل شو كبير.. كبر زحل بحبك''، بعد القنبلة التي فجرتها الجمعية الفلكية بجدة، الأربعاء، في تبريرها عدم مقدرتها على رؤية هلال شهر شوال، مساء الثلاثاء، وقالت، نقلا عن موقع سبق السعودي للأخبار، ''إن ما تم رصده ليلة تحري هلال عيد الفطر المبارك من المرجح أن يكون كوكب زحل، نظراً إلى أن كوكب زحل وعقب غروب الشمس ظهر إلى جنوب الشمس''. 
  
السخرية انتشرت على موقع تويتر، بشكل خاص، وقام مستخدميه، بانشاء هاش تاج باسم (غير اغنيتك باس زحل)، وقاموا بتحريف الأغاني لتناسب الحدث، (عمر) يحرف أغنية لعمر دياب وقول ''زحلين دول ولا عينين''، بينما اختارت (ريمونت) أغنية انت عمري لأم كلثوم، لتحرفها ''انت زحلي.. قبل ما تشوفك عينيا.. صومي رااااااااااح''، أما (عمار) فبدلا من ان يقول ''أهلا بالعيد'' قال ''أهلا أهلا بزحل''، وآخرى تستخدم اغنية ظلموه لعبد الحليم حافظ وتقول''زحلوه وعمره ما خانهم ولا اشتكى منهم''.
  
السخرية لم تقتصر على موقع تويتر، بل طالت موقع فيس بوك، حيث أنشأ مستخدميه بعض المجموعات،منها ''احنا أسفين يا زحل''، والذي وصل عدد مشتركيه لأكثر من 2500 مشترك. 

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign