زوجة محامي مبارك تطلب الطلاق لرفضه معاشرتها


قالت صحيفة مصرية إن فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، يواجه دعوى قضائية بالطلاق يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل قدمتها زوجته الشابة؛ حيث تطلب فيها الطلاق للضرر بعد أن هجر فراش الزوجية.
وذكرت صحيفة "الوفد" 8 سبتمبر/أيلول أن الديب، صاحب الصولات والجولات في عالم المحاكم وأشهر محامي جنايات، وأكثر من دافع عن الجواسيس، سيقف أمام محكمة الأسرة في قصر النيل متهمًا في قضية عائلية خاصة.
وتقول عريضة دعوى القضية رقم 138 لسنة 2011 بمحكمة الأسرة إن فريد الديب تزوج من الشابة "مي.خ" بعقد عرفي مؤرخ في 6 مايو/أيار 2010، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وهي لا تزال في عصمته وطاعته حتى الآن.
وبتاريخ 20 ديسمبر/كانون الأول 2010 فوجئت الزوجة بتغير حال زوجها؛ حيث هجر فراش الزوجية ولم يعد يعاشرها بغير سبب من جانبها، ولم يعد يكلمها وأعرض عنها تمامًا، وزاد من هجره لها بترك منزل الزوجية منذ 30 ديسمبر/كانون الأول 2010.
وأضافت الزوجة في دعواها أنها لا تعرف سببًا لهجرة زوجها ولمنزل الزوجية إعراضه عنها، وقد زعم متعللا من غير الحقيقة بأنه قد أصبح غير قادر على أداء مهامه الزوجية معها.
وواصلت الزوجة مؤكدة أن هجر فريد الديب سبب لها ضررًا بالغًا، فهي لا تزال شابة تخشى على نفسها الفتنة وعاقبة هجر زوجها.
وقالت عريضة الدعوى "إن الزوجة الشابة حاولت الاستعانة بأهل الخير في محاولة إعادة العلاقة الزوجية بينهما، إلا أن الزوج فريد الديب أصر على هجرها متعمدًا دون أن يقدم سببًا لهذا الهجر، مستغلاً كون هذا العقد عرفيًا، وأصبحت الزوجة وكأنها بلا زوج، رغم أنه لم يمض على زواجها سوى عدة أشهر، وإذا بالزوج يُظهر لها مضارته بما لا يستطاع معه دوام العشرة بين الزوجين، ومن ثم تطلب الزوجة الطلاق للضرر".
وأضافت الزوجة في دعواها، بحسب صحيفة "الوفد": "أن هجر الزوج زوجته يعد من أشد دروب الضرر الذي ينال من الزوجة، ما اضطرت معه إلى إقامة تلك الدعوى بغية الحكم بتطليقها من زوجها طلقة بائنة للضرر، عملاً بالمادة 6 من القانون 25 لسنة 1929 المعدل بالقانون 100 لسنة 1985".

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign