سمية الخشاب: الكورتيزون والكاميرا هما السبب في زيادة وزني


سمية الخشاب في لقطة من  كيد النسا

نفت سمية الخشاب أن تكون تعرضت لأي زيادة في وزنها بطريقة طبيعية، معللة أن أحد العقاقير الطبية هو السبب في المظهر الذي أطلت به على الجمهور في رمضان خلال مسلسلي "كيد النسا" و"وادي الملوك".


قالت سمية: "كنت أتناول دواء به كورتيزون مما أدى إلى زيادة وزني، كما أن الكاميرا تزيد الوزن، ولذلك ظهرت بدينة نوعا ما على الشاشة، لكنني عدت لوزني الطبيعي والحمد لله"، حسب صحيفة "وشوشة".


وعن النقد الذي وجه للأغنية الدعائية الخاصة بمسلسل "كيد النسا" التي غنتها مع بطلة العمل فيفي عبده، قالت: "هي أغنية ترويجية من الطراز الشعبي، وأعجبت قطاعا كبيرا من المشاهدين الذين يرون أن الكليب جميل ويتميز بخفة الظل لأن الموضوع يدور حول ضرتين تتصارعان على زوجهما، كما أن الكليب حقق أرقام مشاهدة كبيرة على المواقع الالكترونية".


وأشارت سمية إلى أنها فور انتهائها من تصوير المسلسلين ستتفرغ بشكل كامل لألبومها الغنائي الخليجي.


"كيد النساء" من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج أحمد صقر، وبطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير وميمي جمال، ومن المقرر أن يعرض على عدد من الفضائيات العربية في شهر رمضان 2011.


"وادي الملوك" بطولة صابرين وسمية الخشاب وريهام عبد الغفور وليلي طاهر تأليف محمود الحفناوي والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وغناء المطرب على الحجار. 


شاهد أغنية "كيد النسا"



Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign