قتلة سعاد حسني تخلّصوا من زوج إبنة جمال عبد الناصر


في الوقت الذي يعمل فيه فريق التحقيقات في مقتل السندريلا سعاد حسني، تسرّبت من هيئة الدلائل في وزارة العدل المصريّة بعض المعلومات من تقرير سكوتلاند يارد السرّي الذي أرسلته لندن إلى القاهرة للإستفادة منه في القضيّة.
تؤكّد هذه التسريبات أنّ هناك مسؤول مصري كبير – من المفترض أن يكون صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى المصري السابق المتهم بقتل السندريلا- كان قد كوّن فريق خاص للتخلّص من شخصيات يرى أنّها ضارّة به أو بمسؤولين في النظام المصري السابق.
هذا الفريق الذي قتل سعاد حسني، هو نفسه من قتل السيد أشرف مروان، زوج إبنة الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر. وقال تقرير سكوتلانديارد أنّه يجري منذ حوالي 8 أشهر تحقيقاً للربط بين ملابسات الجريمتين المتشابهتين، مشيراً إلى أنّ نسبة التشابة بين مقتل السندريلا والتخلّص من مروان تتجاوز الـ 49 %.
وذلك يؤكّد أنّ الفرقة التي قتلت سعاد هي من قتلت مروان والتي تتكوّن من رجلين أحدهما مصري والثاني عربي وسيدة يدور عمرها في الثلاثينات.
وأوضح التقرير أنّ التشابه يأتي في طريقة الدخول إلى المنزل والذي لم يترك أي بصمات، وسرقة أوراق هامة والضرب بآلة حادة على الرأس وفي أماكن متفرّقة في الجسم قبل الرمي من الشرفة.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign