أكبر علم بشرى لتنشيط السياحة فى مصر


دشن مجموعة من شباب الفيس بوك جروبا باسم "يوم فى حب مصر "Day in love with Egypt وذلك لتكوين أكبر علم بشرى بألوان العلم المصرى الثلاثة فى منطقة الأهرامات الثلاثة، يمكن من خلاله الدخول لموسوعة جينس وكسر الرقم القياسى المسجل باسم دولة الإمارات العربية.


وقالت نهى محمود، أحد مؤسسى الجروب إن الفكرة مسجلة فى الشهر العقارى تحت رقم 160472 لسنة 2011 وتهدف الفكرة إلى عودة السياحة لمصر وتسويق الآثار السياحية لمصر على مستوى العالم كله، ونشر الفكر والثقافة بين جموع الحاضرين، بالإضافة إلى المصالحة بين أفراد الشرطة والشعب تحت شعار "الشرطة والشعب تحت شعار المصرى إيد واحدة".


كما رحبت القوات المسلحة بالطلب الذى تقدم به جروب "يوم فى حب مصر" "Day in love with Egypt" الذى يدعو إلى إنشاء أكبر علم بشرى يشمل الألوان الثلاثة للعلم المصرى، للموافقة على الفكرة وإقامتها أمام الأهرامات الثلاثة بمنطقة الجيزة.

وقال أحمد إسماعيل، أحد مؤسسى الجروب إنهم تقدموا بطلب للقوات المسلحة، للموافقة على إقامة الفكرة أمام الأهرامات الثلاثة، مضيفا أنه رحبت بالفكرة وطلبت موافاتها ببرنامج الحملة، وتوقيت تنفيذيها والعناصر المنفذة لها والجهات المشرفة عليها، وأسلوب تأمينها، لمنح الموافقة النهائية للحدث، مضيفا أن الدكتور زاهى حواس، وزير الدولة لشئون الآثار وافق على هذه الفكرة. 

الجدير بالذكر الجروب يهدف كذلك إلى عودة السياحة لمصر وتسويق الآثار السياحية لمصر على مستوى العالم كله، ونشر الفكر والثقافة بين جموع الحاضرين، بالإضافة إلى المصالحة بين أفراد الشرطة والشعب تحت شعار "الشرطة والشعب تحت شعار المصرى إيد واحدة"، وكان الجروب قد حصل على موافقة من وزير الآثار السابق زاهى لحواس لدعم هذه المناسبة.

Blog Widget by LinkWithin
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
إتصل بنا | سياسة الخصوصية | Privacy Policy | Contact Us | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة
x

Like Our Facebook Fan Page

. .. ... ....
Follow scope_online on Twitter

x

Subscription to SimplexDesign